انتهز فرصة الحصول على رأيٍ طبيٍ ثانٍ من مستشفى زليخة

يمكن للحياة ان تنقلب رأس على عقب مع توفر بعض التشخيصات والخطط العلاجية والإجراءات الطبية المعيّنة التي يمكن أن تكون كفيلة لإرساء تغييرات جسدية وعاطفية ومالية على حياة المريض، وعادة ما يصعب على المريض اتخاذ القرارات الحاسمة فيما يتعلق بصحته تحت هذه الظروف. ومن هنا تأتي أهمية اللجوء الى طبيب ثانٍ لأخذ رأيه فيما يخص حالتك، ومن هنا تنبع فرصة التأكد من التشخيص، وأيضاً التعرف على ما أنت مقبل عليه من علاج وإجراءات طبية تم وصفها لك.

يقدم مستشفى زليخة الآن عروض للحصول على رأيٍ طبيٍ ثانٍ مجاناً على التشخيص والعلاج والإجراءات الطبية في جميع الأقسام. لا داعي للقلق، فخبرة أخصائيونا كافية لمعرفة ما تعاني منه من مشاكل صحية لتفادي الخضوع لأية إجراءات طبية غير ضرورية وبالتالي التقليل من تكاليف العلاج. كل ما ينبغي عليك فعله هو التوجه الى أخصائيينا وطلب استشارته حول أفضل خيارات علاجية يمكن اتباعه دون متاعب.

راحة البال •

لا تدع أية منافذ للهموم وتوجه الى أطبائنا، فهم هنا لتقديم المساعدة وتوفير ما يريح قلبك وعقلك من قرارات يصعب عليك اتخاذها فيما يخص صحتك وعافيتك.

تشخيص الأمراض بمنتهى الدقة •

حتى الأطباء معروضين لارتكاب الخطأ، ومن هنا تنبع أهمية أخذ . رأيٍ طبيٍ ثانٍ لتقليل نسبة الخطورة بنسبة 90% والتخلص من أية شكوك

رعاية متقدمة •

نمتلك كل ما يؤهلنا من أنظمة صحية متقدمة وخبراء مؤهلين لنتمكن من التعرف على حالتك الصحية ووصف العلاج الأكثر فعالية لحضرتك.

توفير البدائل المناسبة •

يمكن للتشخيص الخاطئ أن يجبر المريض للخضوع لإجراءات طبية غير ضرورية ولعلاجات مكلفة هو بالغنى عنها؛ لذا نحن بدورنا نوفر للمريض رأي طبي ثانٍ لضمان العلاجات الناجحة.

ما هي الإجراءات المطلوبة؟

الخطوة الأولى

قم بتعبئة نموذج الاستشارة الطبية الثانية الموجود على الموقع مع جميع المعلومات المهمة*.

الخطوة الثانية

سيقوم فريق متخصص لدينا بتقييم حالتك الصحية فور استلامنا الطلب الذي قد أرسلته.

الخطوة الثالثة

سيقوم أحد موظفو خدمة المرضى لدينا بالاتصال بحضرتك لتحديد موعد مع الطبيب.

الخطوة الرابعة

يمكنك بعد ذلك التوجه الى المشفى ورؤية الطبيب المختص لأخذ استشارة طبية ثانية مجاناً .

* يرجى عدم نسيان الأوراق المطلوبة عند الحضور للمستشفى للحصول على الرأي الطبي الثاني المجاني.

الأسئلة الشائعة

ما الذي يجعلني أحتاج الى رأي طبي ثانٍ؟

كونك غير راضٍ عن التشخيص الأولي لحالتك وتود الحصول على استشارة ثانية من خبير.

كيف يمكنني الحصول على رأي طبي ثانٍ مجاناً؟

قم بتعبئة نموذج التسجيل الموجود على الموقع وادخل جميع البيانات المهمة المطلوبة. سيقوم فريق لدينا بتقييم حالتك والتواصل معك لتحديد موعد لحضرتك. يجب عليك احضار جميع السجلات الطبية الخاصة بحالتك عند القدوم لرؤية الطبيب.

هل أنا مؤهل لهذا العرض؟

أنت مؤهل لهذا العرض في حالة عدم رضاك عن التشخيص الأولي لحالتك وفي حالة توفر جميع السجلات الطبية الخاصة بحالتك الصحية. لن يتم النظر واعطاء هذا العرض المجاني للطلبات الغير ملحقة بالسجلات الطبية المطلوبة والصحيحة.

ماذا يشمل هذا العرض وعلى ما يقتصر؟

يشمل هذا العرض فقط إعطاء رأي طبيٍ ثانٍ دون مقابل مادي. يقتصر هذا العرض على أية اختبارات تشخيصية وإجراءات استقصائية قد يصفها الطبيب أثناء الجلسة ويجب دفعها حسب التكلفة المحددة.

هل يمكن لأية شخص آخر أن قوم بأخذ هذه الاستشارة؟

يمكن أيضاً لعائلتك وأصدقائك أخذ هذه الاستشارة بالنيابة عنك بشريطة وجود موافقة منك. يشترط بأية شخص يود أن ينوب عنك أن يمتلك جميع السجلات الطبية المتعلقة بحالتك الصحية والمرض الذي تعاني منه بحيث يجب أن يتم ارفاقها بالطلب.

ما هي الفترة الزمنية التي يجب أن أنتظرها حتى يحين دوري؟

فور انتهائك من تعبئة الطلب سنقوم بأسرع وقت ممكن (فترة 7 أيام) بالاتصال بحضرتك وتحديد موعد مع الطبيب. واذا كانت حالتك الصحية في حرج كبير، يجب عليك الاستفسار من الطبيب إذا ما كان أمر تأجيل العلاج ذو أضرار عليك.